رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحد أبناء مالك القصر المهجور بالرياض يكشف لـ “المرصد” تفاصيل مثيرة عن سبب تركه.. ويوضح حقيقة وفاة أصحابه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حصلت "المرصد" على تفاصيل ومعلومات حصرية في واقعة القصر القديم المهجور منذ ٣٥ عاما، والذي تم تجهيزه بالكامل وتركه أصحابه كما هو.
ذكرى لوالده الراحل وكشف أحد أبناء "صاحب القصر" للصحيفة، عن سبب ترك الأثاث والسيارات بداخله كما هي وعدم استخدامها، قائلا إنه تم ترك كل شيء "ذكرى لوالده الراحل".

وأضاف: "هناك تساؤلات كثير وين أهل القصر؟ ولماذا ترك على حاله ؟ ،وتابع قائلا: القصر يمتلكه الشيخ عبدالله بن فهد الثنيان بداخل مزرعة وهو جزء للضيافة وانتقل الأهل لمنطقة أخرى بالعمارية وأهله موجودين .
وأكد أحد أبناء الراحل: أن سبب ترك القصر على حاله هو بمثابة ذكرى لوالدهم .
فيديو متداول وكان الفيديو المتداول أظهر الساحة الخارجية للقصر والتي تضم جراج سيارات يضم مجموعة من السيارات القديمة حيث قال موثق الفيديو : “كأن البيت تقفل في الثمانينيات وبعدين اطلعوا وخلوه” وأضاف : “كل شيء متروك على حاله ولا تغير أي شيء”.
وأبان الفيديو الغرف بكامل تجهيزاتها والتليفون الأرضي القديم والمكيفات الهوائية القديمة التي تم تركيبها أسفل الحائط والستائر ذات التصميم القديم التي يقتصر طولها حتى المكيف .
كما أظهر فيديو السيارات التي يغطيها الغبار والتي لم تتحرك منذ شرائها وكانت أحدث موديل في الماضي ويبدو أنها بحالة جيدة من الداخل، وكانت من أبرزها أنواع “ميتسوبيشي، هيونداي، وميركوري”.



arrow up